استثمار آمن ورعاية ودعم حكومي بعيدا عن الشركات الاجنبية

نهدف إلى خدمة عملائنا من خلال  تقديم خدمات متفوقة،

وإستشارات مالية مميزة ضمن ثقافة أداء عالية تتمحور حول العميل.

سجل الان وحقق دخل إضافي

الأماكن محدودة

رؤية 2030 هي خطة جريئة قابلة للتحقيق لأمّة طموحة

إنها تعبّر عن أهدافنا وآمالنا على المدى البعيد، وتستند إلى مكامن القوة والقدرات الفريدة لوطننا العزيز, وهي ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة غايتها إنشاء مجتمع نابض بالحياة يستطيع فيه جميع المواطنين تحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم في اقتصاد وطني مزدهر.

أهدافنا:

استحداث خدمات استشارية مالية وخدمات إدارة الثروات في إطارٍ متوافقٍ مع الشريعة الإسلامية لقاعدة واسعة النطاق من العملاء الأفراد والشركات في المنطقة من خلال خلق فرص استثمارية متميزة وتقديم عائدات متسقة وفعّالة مع تعظيم القيمة للمساهمين في ذات الوقت, كما ورفع الدخل عند المواطن السعودي.

نسعى لنكون الشركة الرائدة في قطاع إدارة الثروات الموافقة للشريعة الاسلامية في المملكة العربية السعودية وإحداث تحوّل في قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية على الصعيدين المحلي والعالمي, وذلك عن طريق تبني منهج استثماري متوافق مع الشريعة الإسلامية والالتزام بأعلى معايير النزاهة والمهنية والتميّز.

الرؤية الاستثمارية

إن سياسة الاستثمارات التي تنتهجها شركة نيوم كابيتال للاستثمار تعتبر ركيزة أساسية تتيح للأفراد والشركات البحث عن فرص استثمارية جذابة ومتميزة.

ولجعل الاستثمار في المملكة سهلاً قدر الإمكان خاصة في ظلّ ما واجهه العالم من أزمة صحية وحجر منزلي ألحق ضرراً كبيراً في القطاعات الاقتصادية الخاصة والعامة, بادرت شركة نيوم كابيتال لفتح المجال أمام عموم المواطنين لتحقيق دخل مالي في مجال الاستثمار عن بعد بما يتماشى مع الظروف الصحية الموجودة محلياً وعالمياً.

سرعة اتخاذ القرار

تتميز شركة نيوم كابيتال بوجود هيكل إداري وتنظيمي معدّ خصيصاً لزيادة كفاءة وسرعة اتخاذ القرار والاستثمار الآمن مع الأخذ بالاعتبار جميع المخاطر المحتملة مما يمكِّن الشركة من الانتفاع بالفرص الاستثمارية المتوافقة مع استراتيجياتها الاستثمارية المختلفة المحلية والعالمية.

بيان الهيئة الشرعية

الحمدلله والصّلاة والسّلام على سيدنا محمد رسول الله وعلى آله وصحبه وبعد.

راجعت الهيئة الشرعية لشركة نيوم كابيتال الاستثمارية المستندات المتعلّقة بتأسيس الشّركة المذكورة أعلاه للمتاجرة بالأسهم السعودية والعالمية، والذي بدوره يهدف وبصورة كاملة وشاملة للاستثمار في الأسهم الخاصّة بالشّركات المدرجة في سوق الأسهم السعودي، وكذلك الطّروحات الدولية المرخّص بها من هيئة السّوق المالية، والتي تستوفي المعايير والمتطلبات الشرعية المحددة بواسطة الهيئة الشّرعية لشركة نيوم كابيتال الاستثمارية.

وتؤكّد الهيئة الشرعية أن الأخذ بالمعايير الشرعية يتطلب التزام مدير الشركة بالتخلص من الدخل الناشئ عن أي مصادر غير شرعية "في حال وجوده" بصرفه في أوجه البرّ، كما يلتزم مدير الشركة والأطراف المرتبطة بإدارته التقيّيد بالأحكام والمبادئ الشرعية المحددة بواسطة الهيئة الشرعية، ويضمن تنفيذ جميع السياسات الضرورية المرتبطة باختيار وانتقاء الأسهم التي تتوافق مع الاحكام والمبادئ الشرعية التي تعتمدها الهيئة الشرعية للشركة والمتابعة المستمرة لها.

كما يلتزم مدير الشركة بتقديم البيانات والتقارير والمستندات اللازمة لأغراض التدقيق الشرعي في الفترات الدورية المناسبة لإجراء التدقيق الشرعي عليها من قبل الهيئة الشرعية للشركة.

وعليه فإن الهيئة الشرعية لا ترى مانعاً شرعياً من الاستثمار في هذه شركة نيوم كابيتال وفق ما جاء في النشرة من القيود والضوابط.


والله الموفق